التصميم الداخلي, التكسيات والمواد

دمج المواد المختلفة في التصميم: خشب، رخام، ستيل

مشاريع رخام صناعي


تأتي جمالية التصميم في الدمج سواءً دمج المكونات مع بعضها أو حتى دمج الألوان مع بعضها، يعتبر دمج الرخام والخشب والستيل من أبرز الأفكار التي تعطيك تصميم جميل لمكانك المفضل.

 :وبما أن العناصر الثلاثة تكمل بعضها البعض في الإبداع فيمكنك الدمج بينها بأريحية, ففي هذا المقال سنتحدث عن:

أهمية الخشب في الديكور

مميزات الرخام مع الديكور

أهمية الستيل في الديكور

أهمية الخشب في الديكور:

الفخامة تعني الخشب، نلاحظ أن بديل الخشب هو العنصر الأكثر استخدامًا في الوقت هذا، لأنه يملك الكثير من المواصفات سهلة العمل عليها أكثر من الخشب الطبيعي. 

ومن ضمنها أن بديل الخشب متين واستخدامه أفضل من الطبيعي من ناحية التنظيف وسهولة التحكم في طلاءه.

وكما لاحظنا أخيرًا أن غالبية أفكار التصميم الداخلي تحوي بديل الخشب مثل غرف النوم.  

مميزات الرخام مع الديكور:

والذي يضاف بشكلٍ رئيسي على أصناف ديكورات المغاسل أو المطابخ. نتيجةً لأنه يضيف المتانة إلى هذه الديكورات. لا سيما أن هناك مغاسل رخام مميزة ومتقنة العمل وهي من الأفكار العصرية التي تستخدم حتى الآن وبكفاءة عالية.

يمكنك أيضًا أن تستخدم بديل الرخام صاحب المميزات الأعلى لأنه يمنع عملية تسريب الماء إلى الأسفل في المطبخ يعتبر خيار جيد لتغطية أسقف المطابخ أو الحائط أو مكان الجلي.

أهمية الستيل في الديكور:

الذي يستخدم في مكان الجلي لمميزاته في سهولة التنظيف، عدم تسرب الماء إلى الأسفل، يضيف الأناقة للمكان، ومثالي للمطابخ المكشوفة على الغرف.

أما بالنسبة لدمج جميع المكونات مع بعضها فهذا يعني دمج المميزات ببساطة، وعندما تفعلها ستحصل على ديكور متكامل من جميع المواصفات التي تريدها.

خشب، ستيل، رخام أفضل ثلاثة مواد يمكنك الاستفادة منها في تصميمك الداخلي لتحصل على مكان مميز وأنيق، وبسيط بعد توظيف كلِّ مادة منها في المكان المناسبة لها بحسب الحاجة.