ادوات قص وتلميع للرخام

حلول يعتمد عليها!

تقدم KGS DIAMOND مجموعة واسعة من حلول القص والتلميع باستخدام مواد عالية الجودة مثل Diamond و FERRZON®+ وجميع أنواع المواد التقليدية الممتازة. بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك KGS تقنيات تصنيع فريدة تُستخدم لإنشاء حلول منتجات متقدمة لحماية EMI وطباعة السيلك سكرين والتدفق متعدد الألوان.

إن شركة KGS DIAMOND نشطة في جميع أنحاء أوروبا والأمريكتين وآسيا. تقدم KGS في العديد من البلدان مفهوم “التسوق الشامل” الكامل الذي يخدم أسواق الأحجار الطبيعية والمصممة هندسيًا.

صديق للبيئة

تعد حماية البيئة جزءًا من قيم الشركة واستراتيجية الأعمال الخاصة بمجموعة KGS. يشارك جميع الموظفين بنشاط في هذا الالتزام بالمسؤولية البيئية. تسعى KGS جاهدة باستمرار وتلتزم باستخدام أحدث تقنيات الإنتاج وأكثرها استدامة وحداثة.

الابتكار

منذ عام 1952 ، تم الاعتراف بشركة KGS باعتبارها الشركة الرائدة عالميًا في تطوير المنتجات المبتكرة لصناعة جلخ الألماس. يعمل فريق البحث والتطوير في KGS باستمرار على إنشاء منتجات جديدة والحصول على براءات الاختراع،

جودة عالية

إن أفضل ما في Swiss Diamond Technology® هو حجر الأساس في فلسفة KGS. أدى تفاني الإدارة العليا في KGS إلى الحصول على شهادة ISO 9001: 2015. تهدف سياسة KGS إلى التحسين المستمر لعملياتها وإجراءاتها ومنتجاتها.

السلامة

KGS ملتزمة بشكل كبير بالسلامة. بصفتنا عضوًا في اتحاد منتجي المواد الكاشطة الأوروبيين (FEPA) ، فإننا نحرص بشدة على ضمان امتثال منتجاتنا للمعايير الأوروبية والدولية ذات الصلة.

ورق سنفرة رخام Swiflex CX من KGS

سنفرة يدوية Flexis handpad 90x55 من KGS

ورق سنفرة جرانيت Swiflex XX من KGS

ديسكات قص الرخام والجرانيت

بحاجة للمساعدة؟
فريق رعاية العملاء حاضر دائمًا للإجابة على استفساراتك.